دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء لعام 2016م اغسطس "إدارة حسابات كبار العملاء : إنشاء علاقات عملاء مربحة Senior customer accounts management: create profitable customer relationships" "استراتيجيات إدارة التسويق الفعال عبر وسائل الإتصال الحديثة Effective marketing management strategies through modern means of communication" "مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية Skills of negotiation and sales interviews " "خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء After-sales service as a gateway to loyalcustomers" سبتمبر "الاتجاهات الحديثة لوضع خطط التسويق وتطبيقاتها لزيادة المبيعات Recent trends to develop the marketing plans and its applications to increase sales" "التخطيط الاستراتيجي لدخول الأسواق الكبيرة وتنظيم العائد Strategic planning to enter the large markets and organize the return" "التميز و الإبداع في خدمة العملاء والتسويق الإستراتيجي الفعال Creativity and uniqueness in customer service and effective strategic marketing" "المدخل المتكامل في التحول من بيع المنتج الى بيع الحلول Integrated entrance to shift from selling the product to selling solutions" اكتوبر " مفهوم البيع الاستراتيجي وكيفية الحفاظ علي العملاء The concept of strategic sales and how to keep customers" "التسويق السياحي والفندقي Tourism and hotel marketing" "تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء Achieving outstanding performance in customer service and diplomacy in performance" " إدارة المبيعات في المصارف باستخدام إستراتيجية علاقات العملاء Sales management in banks using CRM strategy " "نظم معلومات وقواعد بيانات التسويق والبيع Information system and database of marketing and sales " نوفمبر "التخطيط الاستراتيجي للتسويق الرقمي Strategic planning of digital marketing" "اساليب اعدادا خطط وبرامج التسويق الفعال Methods of plans and programs preparing for the effective marketing" " الترويج وتنشيط المبيعات Advertising and sales promotion" B2B sales strategies "استراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء Advertising campaigns strategies between marketing and customer service" ديسمبر "الإدارة الفــــعــالة للتســـويـــــق Effective management of marketing" "المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة Integrated system of customer service and uniqueness of service quality and skills of dealling with clients and auditors in accordance with the total quality management approach" "تحليل المشكلات التسويقية والبيعية Analysis of marketing and sales problems" "التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر Distinction of customer service , speed performance and continuous development skills" "مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء Marketing skills and how to deal with customers"
ستعقد الدورات فى الدول الاتية )ماليزيا – اسطنبول- جده –الرياض -الدمام - دبي - المغرب- القاهرة - الاسكندرية - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لندن - لبنان - فيينا - فرنسا - نيويورك - شرم الشيخ( |