منتديات بنات و بس


 
الرئيسيةالتسجيلدخولطلبات الإشرافالقوانين

شاطر | 
 

 مـدونـ ..تـي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ṗ!ηҜ ₡σỗŁ
*عضوة جديدة*
*عضوة جديدة*
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 17/11/2010
العمر : 21

17112010
مُساهمةمـدونـ ..تـي

بسم آلله الرحمن آلرحيم
بادئ ذي بدء <~ آسكتي لآاعطيك بقسس <~ مع صباح الله و خيره..؟<~آقول خلينا نبدأ.
آحم آحم لآلآلآلآلآلآلآ <~ آجرب صوتي
آلسلام عليكوم ورحمة آلله وبركآته "
آما بعد :
عباد آلله <~ آيشش بامها تخطبب للعيد.؟<~آقول مآلك دخل
آلمخم بآقول المختصر الموفيد.
آليوم شسمه آآآآ..!! شسمه ذآ ؟
آيوا قررت آفتح مدونه < آلبنت رآيحه فيهآ .
يلآ نبدآ بـ بطآقة آلتعريف :
الاسسم الكريم & البخيل :
عـزه الغامدي
العمر : 15 و خلاص طفششت ما ابغاء اكبر .
الاقامه : < كاني بنقالي انا في اقامه سأودي
المهم انا من السعوديه [ يا فديتها انا mah ] << قد كذا افديها والباقي ليا هع
الوزن : < لا ياشيخه .
طايب خلاص الميلاد : 21\8 < لا تنسو عيد ميلادي كلاص مدام.
الهوايات : ارسسم مانجـآا , الطشش اختي , انكت مع اخويا , اتفرج فـي اليوتيوب ,
احمل حلقـآات انمي , اصولف مع صحباتي بالتلفون , التصوير .

I LIKE
احوب اتضارب مع اختي الجنيه , احوب انكت مع اخويا , احوب اللعب بلا ستيشن 3 خاصتاآ Code6
احوب اتكلم تلفون مع صحباتي حماشش , احوب افششل الناس هع , احوب الحيوانات بانواعها
وخصوصـآا البطريق و الخفاشش و احوب المحميات الطبيعيه و النباتات و الحدايق
احوب تصوير المناضر الطبيعيه و الاشياء الغريبه , احوب اصمم بالفتوشوب و احوب
اصمم ازياء و اصمم ديكورات , احوب اتصفح بالنت عن الاغاني ...


I DIS LIKE
اكرهه اشياء كثير , اكره الزعولين و الثقيلين الدم و السخيفين و الملاقيف و المقلدين و الفتانين و الكذابين النمامين و
اكره الدافورين واكره اومممممم اكره الانجليزي اكره امريكـآا اكره Code4 اكره البسس
اكره الحشرات اكره الاكل الصحي اكره الاغاني العربيه اكره الللابتوبات اكره احد يصحين من النوم
اكره الصداع اكره المستشفى اكره دكتوري حق الاسنان اكره الابلات كلهم , اكره ابلة الرياضيات دايما
تسحب رسماتي الله يشيلها ممله بسس تتكلم ما تاخذ نفسس مدري كيف عايشه يعني ما قد سمعت بالمثل الي يقول :
لًولأ آَلله ثٌم ]آلطَآلِب] لًمٍآ.,آسَتًلِم آلمُعَلِم « آلرْآْتًبٍ..


BrB
███████████████████
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مـدونـ ..تـي :: تعاليق

avatar
رد: مـدونـ ..تـي
مُساهمة في الإثنين 20 ديسمبر - 1:41 من طرف فتاة البرائة

متشرفييييين ياأحلى مشاكسة نورتي المنتدى
كل عضواااات المنتدى خفيفي الدم ولا يكنلك هم
^__^ أهلا بكي معنا
avatar
رد: مـدونـ ..تـي
مُساهمة في الإثنين 20 ديسمبر - 23:21 من طرف meme
Surprised اهلا فييكي ياقمر
وانا اكره الابلات اكثر وخصوصة ابلة الرياضيات ههههه مثلك
شرفتياان اشترفنا بمعرفتك
5ajlana 🇨🇻 mah
 

مـدونـ ..تـي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات و بس :: منتديات متميزة :: مدونة بنات وبس-
انتقل الى: